مواعيد مباريات السبت 19 أكتوبر 2024: أرسنال وريال مدريد ومواجهة مرموش.. ونهائي الأهلي في إفريقيا

Wael hassan
المؤلف Wael hassan
تاريخ النشر
آخر تحديث

أبرز المباريات المنتظرة في عالم كرة القدم: السبت 19 أكتوبر 2024

يوم السبت 19 أكتوبر 2024، يحمل في طياته مباريات قوية ومرتقبة في مختلف البطولات العالمية، بداية من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، وصولًا إلى مواجهات نارية في الدوري الألماني والإيطالي، وختامًا بنهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، حيث يتطلع فريق الأهلي لتحقيق اللقب القاري.

الدوري الانجليزي اليوم

نستعرض في هذا المقال جميع مواعيد المباريات وأهم المواجهات المنتظرة ليوم السبت 19 اكتوبر 2024.

الدوري الإنجليزي الممتاز: أرسنال في مواجهة بورنموث ومانشستر يونايتد ضد برينتفورد

أرسنال × بورنموث: مواجهة صعبة للجانرز

تنطلق الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة مرتقبة تجمع بين أرسنال وبورنموث في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

أرسنال يسعى إلى تعزيز مكانته في جدول الترتيب بعد بداية مميزة للموسم، بينما يحاول بورنموث استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية. المباراة ستكون منقولة على قناة بي إن سبورتس 1، وسيعلق عليها المعلق المميز حسن العيدروس.

مانشستر يونايتد × برينتفورد: الشياطين الحمر في مهمة استعادة التوازن

في مواجهة أخرى في الدوري الإنجليزي، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على برينتفورد في الخامسة مساءً. الشياطين الحمر يمرون بفترة من التذبذب في النتائج ويبحثون عن انتصار مهم لاستعادة الثقة. المباراة ستكون منقولة على بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق علي محمد علي.

توتنهام × وست هام: ديربي لندن

تبدأ المباريات مبكرًا في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي توتنهام مع وست هام في ديربي لندني مشتعل. المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق عصام الشوالي.

الدوري الإسباني: ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو

يواصل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة صعبة أمام سيلتا فيجو في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. الريال يسعى إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارته، بينما سيلتا فيجو يتطلع لاستغلال اللعب على أرضه لإيقاف سلسلة انتصارات الفريق الملكي. المباراة ستبث على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الألماني: قمة مرتقبة بين باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش في اختبار قوي ضد حامل اللقب

في الدوري الألماني، يترقب الجميع مواجهة نارية تجمع بين باير ليفركوزن حامل اللقب وآينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري عمر مرموش. المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وستذاع على قناة بي إن سبورتس 5، بصوت أحمد البلوشي.

بايرن ميونيخ × شتوتجارت: العملاق البافاري يستضيف شتوتجارت

في مباراة أخرى بالدوري الألماني، يستضيف بايرن ميونيخ نظيره شتوتجارت في مباراة ينتظرها عشاق الكرة الألمانية. المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة بي إن سبورتس 5، بتعليق محمد بركات.

الدوري الإيطالي: قمة بين يوفنتوس ولاتسيو

تترقب جماهير الدوري الإيطالي مواجهة القمة بين يوفنتوس ولاتسيو في الجولة الثامنة. المباراة ستنطلق في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها على قناة أبوظبي بريميوم 1، بتعليق المعلق الشهير فارس عوض. هذه المواجهة تعد أحد أبرز اللقاءات في الكرة الإيطالية، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على القمة.

دوري نجوم قطر: نادي قطر ضد الوكرة

في إطار منافسات دوري نجوم قطر، يلتقي نادي قطر بقيادة أحمد عبد القادر مع الوكرة الذي يضم النجم المصري حمدي فتحي في صفوفه. المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستبث عبر قنوات الكاس القطرية. كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الانتصار لتعزيز موقعهما في جدول الدوري القطري.

دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد: الأهلي في مواجهة فلاورز بطل بنين

يختتم اليوم الرياضي بمباراة مهمة في دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد، حيث يلتقي الأهلي المصري مع فلاورز بطل بنين في نهائي البطولة. المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتنقل عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد. الأهلي يسعى لتحقيق اللقب القاري وإضافة إنجاز جديد إلى خزائنه، فيما يطمح فلاورز لتحقيق المفاجأة والظفر بالبطولة.

جدول مباريات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024


البطولة المباراة التوقيت القناة الناقلة المعلق
الدوري الإنجليزي توتنهام × وست هام 2:30 ظهرًا بي إن سبورتس 1 عصام الشوالي
الدوري الإنجليزي برينتفورد × مانشستر يونايتد 5:00 مساءً بي إن سبورتس 1 علي محمد علي
الدوري الإنجليزي بورنموث × أرسنال 7:30 مساءً بي إن سبورتس 1 حسن العيدروس
الدوري الإسباني سيلتا فيجو × ريال مدريد 10:00 مساءً بي إن سبورتس 1 حفيظ دراجي
الدوري الألماني باير ليفركوزن × فرانكفورت 4:30 عصرًا بي إن سبورتس 5 أحمد البلوشي
الدوري الألماني بايرن ميونيخ × شتوتجارت 7:30 مساءً بي إن سبورتس 5 محمد بركات
الدوري الإيطالي يوفنتوس × لاتسيو 9:45 مساءً أبوظبي بريميوم 1 فارس عوض
دوري نجوم قطر نادي قطر × الوكرة 7:30 مساءً قنوات الكاس القطرية -
دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد الأهلي × فلاورز بطل بنين 7:30 مساءً الصفحة الرسمية للاتحاد -



خاتمة

يعد يوم السبت 19 أكتوبر 2024 يومًا رياضيًا بامتياز، حيث يشهد العديد من المباريات الهامة والمثيرة في مختلف الدوريات والبطولات. من المواجهات الكبرى في الدوري الإنجليزي إلى القمم المثيرة في الدوري الإيطالي والألماني، وصولًا إلى نهائي كرة اليد الإفريقي بين الأهلي وفلاورز. تابعونا للحصول على التغطية الكاملة لجميع الأحداث الرياضية المثيرة لهذا اليوم.

تعليقات

عدد التعليقات : 0